ريم أحمد تفاجئ جمهورها بفستان الزفاف.. هل تزوجت؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ريم أحمد تفاجئ جمهورها بفستان الزفاف.. هل تزوجت؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ريم أحمد تفاجئ جمهورها بفستان الزفاف.. هل تزوجت؟، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان ريم أحمد تفاجئ جمهورها بفستان الزفاف.. هل تزوجت؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ريم أحمد تفاجئ جمهورها بفستان الزفاف.. هل تزوجت؟.

القاهرة - Gololy

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للفنانة ريم أحمد، الشهيرة بـ “هدى” ابنة ونيس الصغرى في مسلسل “يوميات ونيس”، ظهرت فيها وهي مرتدية فستان الزفاف.

النشطاء عبروا عن تفاجئهم الشديد من احتفال الفنانة الشابة المفاجئ بزفافها، وكتبوا على الصور تعليق: “بنت ونيس كبرت وبتتجوز”.

ريم نفت صحة كل ما تردد، مؤكدة أنها لم تحتفل بزفافها بعد، لكنها التقطت هذه الصور خلال تواجدها عند أحد مصممي الأزياء، وأرادت أن تجرب ارتداء فستان الزفاف.

وأكدت أنها لم تتفق بعد مع خطيبها الفنان الشاب طه خليفة على موعد محدد للاحتفال بزفافهما، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يكون في العام القادم 2018.

20171211_121446_7662.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ريم أحمد تفاجئ جمهورها بفستان الزفاف.. هل تزوجت؟ , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ريم أحمد تفاجئ جمهورها بفستان الزفاف.. هل تزوجت؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق