مفاجأة حول اعتناق الفنانة ليلى إسكندر الإسلام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مفاجأة حول اعتناق الفنانة ليلى إسكندر الإسلام ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مفاجأة حول اعتناق الفنانة ليلى إسكندر الإسلام، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان مفاجأة حول اعتناق الفنانة ليلى إسكندر الإسلام.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مفاجأة حول اعتناق الفنانة ليلى إسكندر الإسلام.

القاهرة - Gololy

فجرت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر مفاجأة، بالكشف عن اعتناقها الديانة الإسلامية منذ فترة، لمنها لم تعلن عن الأمر.

الفنانة اللبنانية نشرت مقطع فيديو لها خلال حضورها ‘حدى حفلات الزفاف في السعودية، وكانت تتحدث إلى امرأة سعودية، عن العادات والتقاليد، وقالت وسط حديثها: “أنا مسلمة لكني لم أعلن”.

ليلى أكدت خلال مقطع الفيديو على احترامها الشديد للعادات والتقاليد السعودية، وأنها تلتزم بها عندما تتواجد في السعودية، والتي تأتي إليها كثيرا نظرا لأنها متزوجة من الممثل السعودي يعقوب الفرحان.

وكانت ليلى إسكندر قد تلقت الكثير من الانتقادات في أعقاب إعلان زواجها من يعقوب الفرحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من النشطاء السعوديين، وذلك لاختلاف ديانتها عن ديانة يعقوب الفرحان، حيث أنها كانت في ذلك الوقت تعتنق الديانة المسيحية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مفاجأة حول اعتناق الفنانة ليلى إسكندر الإسلام , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مفاجأة حول اعتناق الفنانة ليلى إسكندر الإسلام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق