«النبيتى والأخضر» ألوان مجوهرات لا تستغنى عنها المرأة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «النبيتى والأخضر» ألوان مجوهرات لا تستغنى عنها المرأة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «النبيتى والأخضر» ألوان مجوهرات لا تستغنى عنها المرأة، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «النبيتى والأخضر» ألوان مجوهرات لا تستغنى عنها المرأة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «النبيتى والأخضر» ألوان مجوهرات لا تستغنى عنها المرأة.

تعد المجوهرات شئ هام في حياة المرأة، فهي تختارها بعناية فائقة كونها تضيف لها لمسة جمالية خاصة وتزيد من أناقتها وبريقها، وتعد الخواتم والسلاسل والأقراط أمور لا تستغني عنها المرأة مهما حدث، إلا أن هناك ألوانا تزيد من سحر هذه المجوهرات فما هي؟..


 

 

3-the-forever-favourite-1-2-1510311563
 

وأكد خبراء الموضة أن اللونين الأحمر الغامق «النبيتى» والأخضر بمختلف درجاته، يظلان من ألوان المجوهرات التي لا تستغني عنها المرأة أبدا، خاصة وأن اللونين يناسبان مختلف الإطلالات ويمنحان المجوهرات مظهرا ملوكيا.

7-the-modern-classic-2-1510311619
 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «النبيتى والأخضر» ألوان مجوهرات لا تستغنى عنها المرأة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «النبيتى والأخضر» ألوان مجوهرات لا تستغنى عنها المرأة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق