بعد عملية جراحية في القلب...ميار الببلاوي تنهار بكاءً في فيديو مؤثر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعد عملية جراحية في القلب...ميار الببلاوي تنهار بكاءً في فيديو مؤثر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بعد عملية جراحية في القلب...ميار الببلاوي تنهار بكاءً في فيديو مؤثر، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان بعد عملية جراحية في القلب...ميار الببلاوي تنهار بكاءً في فيديو مؤثر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بعد عملية جراحية في القلب...ميار الببلاوي تنهار بكاءً في فيديو مؤثر.

تعرضت الفنانة المصرية ​ميار الببلاوي​ مؤخراً إلى وعكة صحية خطرة أجبرتها على الدخول إلى المستشفى في الولايات المتحدة الأميركية وإجراء عملية جراحية في القلب.

وبعد خروجها من المستشفى وإستقرار حالتها، تداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لها ظهرت فيه متأثرة إلى حدّ البكاء.

وأشارت الببلاوي في الفيديو إلى حزنها وتأثرها بسبب تعرضها للشماتة من قبل العديد والذين كان من بينهم زوجها السابق، حيث ذكرت أن أحد أزواجها السابقين أعرب عن سعادته بمرضها معتبراً أن الله أخذ حقه منها.

وقالت:" في ناس كتير أوي شمتت في مرضي، بس متوقعتش إن حد هيشمت فيا كده حسبي الله ونعم الوكيل".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بعد عملية جراحية في القلب...ميار الببلاوي تنهار بكاءً في فيديو مؤثر , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد عملية جراحية في القلب...ميار الببلاوي تنهار بكاءً في فيديو مؤثر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق