محمد حماقي يكشف عن الحدث الأهم له خلال عام 2017

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر محمد حماقي يكشف عن الحدث الأهم له خلال عام 2017 ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها محمد حماقي يكشف عن الحدث الأهم له خلال عام 2017، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان محمد حماقي يكشف عن الحدث الأهم له خلال عام 2017.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل محمد حماقي يكشف عن الحدث الأهم له خلال عام 2017.

تذّكر الفنان المصري ​محمد حماقي​، أهم الأحداث التي مرت عليه في العام الحالي الذي قارب على الإنتهاء، حيث كشف أن أهم حدث له في عام 2017، هو طفلته الأولى "فاطمة"، التي رزق بها في حزيران/يونيو 2017.

وكتب حماقي في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: "حدث في 2017"، وأرفق معه تغريدة سابقة كان أعلن فيها عن ولادة طفلته.

يُذكر أن حماقي أحيا أمس الخميس، حفلاً فنياً في نقابة المهندسين بالشيخ زايد، الذي أقامته جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وحضره الالآف من جمهور حماقي من طلاب الجامعة وخارجها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر محمد حماقي يكشف عن الحدث الأهم له خلال عام 2017 , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محمد حماقي يكشف عن الحدث الأهم له خلال عام 2017 وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق