طلبت من الاطباء جعلها مشلولة لأنها لا تحب المشي!!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر طلبت من الاطباء جعلها مشلولة لأنها لا تحب المشي!! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها طلبت من الاطباء جعلها مشلولة لأنها لا تحب المشي!!، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان طلبت من الاطباء جعلها مشلولة لأنها لا تحب المشي!!.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل طلبت من الاطباء جعلها مشلولة لأنها لا تحب المشي!!.

طلبت الأميركية ​كلوي جنينغس وايت​ من الأطباء إخضاعها لعملية خطرة تؤدي إلى إصابتها بالشلل حيث أنها تعاني من مرض غريب يجعلها ترغب في الجلوس على كرسي المقعدين على الرغم من أنها لا تعاني من أي مشكلة.

كلوي لا تعاني من أي مشكلة جسدية ولكنها تتنقل على كرسي متحرك، كتبت صحيفة " ​دايلي ميل​ " البريطانية في تقريرها عن الحالة، مضيفةً إلى أنها تعمل على تثبيت ركبتيها بواسطة جهاز خاص لمنعهما من التحرّك، كاشفاً أنها تستخدم قدميها فقط لصعود السلالم.

وذكر التقرير أن كلوي عرّضت نفسها لحادث دراجة خطر من أجل إحداث كسر في ظهرها يسبب لها الشلل. وقد فعلت ذلك حين كانت في التاسعة من عمرها إلا أن هذه المحاولة لم تنجح.

وكان الأطباء في العام 2008 قد شخصوا حالتها مشيرين إلى أنها تعاني من خلل في الهوية الجسدية والذي هو مرض نفسي يجعلها تعتقد أنها ستكون أكثر سعادة إن كانت مشلولة.‎

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر طلبت من الاطباء جعلها مشلولة لأنها لا تحب المشي!! , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طلبت من الاطباء جعلها مشلولة لأنها لا تحب المشي!! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق