محمد هنيدي يسخر من فرق الطول بينه وبين أحمد عز بطريقة لافتة-بالصورة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر محمد هنيدي يسخر من فرق الطول بينه وبين أحمد عز بطريقة لافتة-بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها محمد هنيدي يسخر من فرق الطول بينه وبين أحمد عز بطريقة لافتة-بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان محمد هنيدي يسخر من فرق الطول بينه وبين أحمد عز بطريقة لافتة-بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل محمد هنيدي يسخر من فرق الطول بينه وبين أحمد عز بطريقة لافتة-بالصورة.

لفت ظهور الممثلان المصريان ​محمد هنيدي​ و​أحمد عز​ سويّةً على السجادة الحمراء في حفل إفتتاح الدورة الـ14 من ​مهرجان دبي السينمائي الدولي​ والذي أقيم الأول من أمس، حيث ظهر وبطريقة عفويّة فرق الطول بينهما، وبدا هنيدي قصير القامة جداً أمام عز.

وبعد نشر إدارة المهرجان للصورة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، علّق هنيدي وبطريقة ساخرة وبخفّة دمّه المعهودة على هذا الفرق في الطول بينهما، حيث نشر نفس الصورة معتمداً فيها على تقنية "الفوتوشوب" ليظهر فيها أطول من عز!

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر محمد هنيدي يسخر من فرق الطول بينه وبين أحمد عز بطريقة لافتة-بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محمد هنيدي يسخر من فرق الطول بينه وبين أحمد عز بطريقة لافتة-بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق