رغم المشاهد الساخنة.. «تريلر» فيلم Permission لم يعجب الجمهور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رغم المشاهد الساخنة.. «تريلر» فيلم Permission لم يعجب الجمهور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رغم المشاهد الساخنة.. «تريلر» فيلم Permission لم يعجب الجمهور، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان رغم المشاهد الساخنة.. «تريلر» فيلم Permission لم يعجب الجمهور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رغم المشاهد الساخنة.. «تريلر» فيلم Permission لم يعجب الجمهور.

منذ عدة أيام طرحت شركة Circadian Pictures تريلر فيلم الدراما الكوميدي الرومانسي Permission وبالرغم من أن "التريلر" أغلبه مشاهد ساخنة إلا أنه لم يعجب الجمهور ولم يحظى إلا بـ27 ألف مشاهدة فقط في 4 أيام كاملة.

الفيلم من بطولة ريبيكا هول، دان ستيفنز، وجايسون سوديكيس، ومن تأليف وسيناريو وإخراج بريان كرانو، الفيلم تدور أحداثه حول امرأة شابة يتقدم صديقها للزواج منها، ولكن تطلب منه فترة من الوقت لتقابل رجال آخرين قبل أن تقرر العيش معه باقي عمرها، وأن يفعل هو الآخر مثلها ويتعرف على نساء آخريات.

الفيلم من الأفلام المؤجلة من 2017 ومن المنتظر عرضه يوم 8 فبراير 2018، وتعرض لانتقادات حادة حتى قبل عرضه بسبب المشاهد الساخنة التي جعلته يصنف بأنه لا يناسب من هم اقل من 16 عاما.

 

 

 

فيلم Permission.

 

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رغم المشاهد الساخنة.. «تريلر» فيلم Permission لم يعجب الجمهور , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رغم المشاهد الساخنة.. «تريلر» فيلم Permission لم يعجب الجمهور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق