ممثلة سورية تؤنّب الجمهور: استحوا....ومن وصفت بالسحليّة؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ممثلة سورية تؤنّب الجمهور: استحوا....ومن وصفت بالسحليّة؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ممثلة سورية تؤنّب الجمهور: استحوا....ومن وصفت بالسحليّة؟، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان ممثلة سورية تؤنّب الجمهور: استحوا....ومن وصفت بالسحليّة؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ممثلة سورية تؤنّب الجمهور: استحوا....ومن وصفت بالسحليّة؟.

بعد إثارتها للجدل حول ما كتبته وهاجمت من خلاله من وصفتها بـ"الدودة" التي تقلدها موجهةً لها بعض الشتائم وكلمات من العيار الثقيل، عادت الممثلة السورية ​ميرنا شلفون​ إلى حذف كل ذلك.

وكتبت مجدداً حول هذا الموضوع عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي توضيحاً منها على ما كتبته ورداً على الإنتقادات التي طالتها ولكن بطريقة لاذعة قائلةً:" مبارح كتبت بوست عن سحلية بتخصني من طرفي يعني قام اكتشفت انو محاطي بالسحالي والثعابين لي بس بدا تخمن وتحاول تعرف أجتني مية رسالة ومية اتصال ليعرفو مين هالمخلوقة".

وأضافت:" لهلدرجة بتحبو طق البراغي انو شو مثلا اذا عرفتو خايفة انا مثلا...ياترى لو البوست عن اسم شي كتاب او فيلم عالمي او رواية كنتو ركضتو هالركدة للتخمين ومحاولة أثارة الفتن".

وختمت بالقول:" استحو، ومسحتو للبوست منشان ارحمكن من التخمين والضرب بالمندل".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ممثلة سورية تؤنّب الجمهور: استحوا....ومن وصفت بالسحليّة؟ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ممثلة سورية تؤنّب الجمهور: استحوا....ومن وصفت بالسحليّة؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق