من هدد إبن عاصي الحلاني.. وما علاقة شقيقته بالموضوع؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر من هدد إبن عاصي الحلاني.. وما علاقة شقيقته بالموضوع؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها من هدد إبن عاصي الحلاني.. وما علاقة شقيقته بالموضوع؟، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان من هدد إبن عاصي الحلاني.. وما علاقة شقيقته بالموضوع؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل من هدد إبن عاصي الحلاني.. وما علاقة شقيقته بالموضوع؟.

هدّد الوليد، نجل الفنان ​عاصي الحلاني​ من يتعرض لشقيقته الصغرى "دانا"، معبّراً عن محبته الكبيرة لها.

ونشر الوليد عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة جمعته بأخته التي حملها، مقبلاً اياها في مشهد أخوي مؤثر، وعلّق: "قد اختلف وإخوتي، ولكن إذا وجهت اصبعاً نحوهم، ستكون في مواجهتي".

يُذكر أن الفنان عاصي الحلاني كان قد نشر قبل عدة أيام عبر صفحته الخاصة صورة تجمعه مع إبنه الوليد، خلال تحضيره لعمل فنيّ جديد يجمعه بالشاعر ​نزار فرنسيس​ والملحن عادل العراقي والموزع طوني سابا.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر من هدد إبن عاصي الحلاني.. وما علاقة شقيقته بالموضوع؟ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن من هدد إبن عاصي الحلاني.. وما علاقة شقيقته بالموضوع؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق