باسم ياخور يودع الشتاء بأجازة ثلجية مع أسرته في أوكرانيا.. صور وفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

قرر الفنان السوري باسم ياخور أن يودع الموسم الشتوي بأجازة ممتعة مع أسرته، واصطحبهم في رحلة إلى دولة أوكرانيا التي تتمتع بطبيعة ثلجية مميزة في هذا التوقيت من كل عام.
باسم حرص على مشاركة محبيه بصورومقاطع فيديو مميزة، أبرزها مقطع ظهر فيه يلعب مع زوجته رنا الحريري، وابنهما «روي»، وكتب معلقاً عليه: «في الحياة التفاصيل الصغيرة هي الاهم لاننا يوما ما عندما ننظر للماضي سندرك انها كانت هي الحياة»، وهو الفيديو الذي عكس حجم متعة وسعادة الفنان مع أسرته الصغيرة.


من ناحية أخرى، نشر باسم ياخور ظهر فيها خلال توقيع عقد مع شركة Les Signatures، وكتب معلقاً عليها: «bassemyakhourتم توقيع العقد مع شركة Les Signatures على اعمال جديدة و حصرية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي! انتظرونا قرييا جدا يا اصدقائي».
يُذكر أن باسم ياخور يشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل «الواق واق»، والذي يجسد فيه شخصية كوميدية صريحة لأول مرة وهو الكابتن طنوس سيخ البحر، ويشارك باسم في بطولة العمل أمام رشيد عساف وشكران مرتجي وأحمد الأحمد ومحمد حداقي وجرجس جبارة وجمال العلي وحسين عباس وشادي الصفدي ومرام علي ووائل زيدان ورواد عليو وأنس طيارة ونانسي خوري ومن لبنان طلال الجردي.

 

20180331_084024_5596.jpg

إقرأ الخبر من المصدر جولولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق