نجمة هوليووديّة جديدة تضاف إلى رصيف المشاهير لهذا الممثل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نجمة هوليووديّة جديدة تضاف إلى رصيف المشاهير لهذا الممثل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نجمة هوليووديّة جديدة تضاف إلى رصيف المشاهير لهذا الممثل، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان نجمة هوليووديّة جديدة تضاف إلى رصيف المشاهير لهذا الممثل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نجمة هوليووديّة جديدة تضاف إلى رصيف المشاهير لهذا الممثل.

أصدرت آنا مارتينيز المنظمة الرسمية لتدشين نجوم بأسماء المشاهير على رصيف ​هوليوود​ بيان قالت فيه:" إنّ تكريم ​دوين جونسون​ لا ينحصر فقط بمسيرته المهنية أو موهبته المميزة، بل أيضًا نتيجة لأعماله الخيرية الكثيرة".

متوقعةً أن تحظر هذه النجمة بإنتباه وأنظار الزائرين لإلتقط الصور حولها.

ولهذا فإنه من المقرر أن يحظى جونسون المعروف بـ"ذا روك" بالنجمة الأسبوع المقبل.

وكان لافتاً خلال هذا الأسبوع تجاهل جونسون لتهديد الممثل العالمي تيريس غيبسون بعدم مشاركته في الجزء التاسع من سلسلة Fast & Furious حيث أشار في حديث صحافي إلى أنه لا يكترث لشيء سوى لتقديم دوره على أكمل وجه.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نجمة هوليووديّة جديدة تضاف إلى رصيف المشاهير لهذا الممثل , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نجمة هوليووديّة جديدة تضاف إلى رصيف المشاهير لهذا الممثل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق