فتاة تونسية تتهم أحلام باستبعادها من The Voice بسبب وزنها.. والأخيرة تلجأ للقضاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

كشفت فتاة تونسية تدعى ” أميرة بالحاج” أنه تم استبعادها من برنامج المواهب The voice، بسبب وزنها الزائد.

الفتاة التونسية أكدت، خلال استضافتها في برنامج ” “ليمسون”، أن هناك فنانة كبيرة هي من تقف وراء ذلك، ورفضت ذكر اسمها بسبب العقد مع شبكة قنوات mbc، الذي يمنعها من الحديث وإلا ستدفع غرامة مالية كبيرة.

مقدم البرنامج قال إن أميرة أخبرته في الكواليس بأن المطربة رفضتها بسبب وزنها الزائد، وأخبرتها أن مظهرها لا يساعدها أن تكون فنانة، وأنه تم حذف جميع الفيديوهات الخاصة بها سواء من البرنامج وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلها تخضع لعلاج نفسي.

الفنان الاستعراضي شمس الدين باشا، الذي كان أحد ضيوف الحلقة، وقال إن المطربة المذكورة هي أحلام، وأنها كانت قد صرحت من قبل بأن صوت ذكرى نشاذ، وأن رأيها لا يعنيه في شيء، قائلا: “طظ فيكي وفي فلوسك”.

ومن جانبها، فتحت أحلام النار على شمس الدين، وأكدت أنها ستقاضيه، ونشرت صورة مسيئة له، على حسابها على “تويتر”، وقالت: ” #شمس_الدين ستأخذ شهره لن تحلم بها في حياتك لان قلت #احلام بس الانسان يأخذ شهره على الحق مش على باطل انت وقناتك أقسمت ماراح أتركم وحقي راح اخذه باْذن الله بفضل الله أولاً ولاني مظلومه وعلى حق وثانيا لأني أأومن بنزاهه القضاء التونسي الشريف ولن اعلق اكثر اكتفي بهالصوره وبهالقدر “.

إقرأ الخبر من المصدر جولولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق