على الحجار: أشرف عبد الباقى ساهم فى اكتشاف جيل جديد للساحة الفنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر على الحجار: أشرف عبد الباقى ساهم فى اكتشاف جيل جديد للساحة الفنية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها على الحجار: أشرف عبد الباقى ساهم فى اكتشاف جيل جديد للساحة الفنية، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان على الحجار: أشرف عبد الباقى ساهم فى اكتشاف جيل جديد للساحة الفنية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل على الحجار: أشرف عبد الباقى ساهم فى اكتشاف جيل جديد للساحة الفنية.

قال المطرب على الحجار، فى تصريح لـ"عين"، إن المسرح الآن أصبح فى تقدم ويحقق إيرادات عالية، ومثال على ذلك مسرحية "ليلة من ألف ليلة" التى قدمها يحيى الفخرانى على المسرح القومى، وحققت إيرادات لم تحقق فى تاريخ المسرح الحديث وقواعد العشق الأربعون.

وأضاف الحجار  "أن الفنان أشرف عبدالباقى ساهم فى اكتشاف جيل جديد من شباب المسرح والذين أصبحوا الآن نجوم من الصف الأول".

على الحجار أصدر مؤخرا ألبوم "ماتخدى بالك" ويضم  أغنيات "جوه حضنى، مين فينا مش محتاج، ما تاخدى بالك، هو انتى معايا على الدنيا، ودارى جمالك، ومش ح اخش النار عشانك وعيشة الحنية وماليش فى العند وجايلك وجبلى ولسه الشتا ويالدانه".

كما قدم الحجار مؤخرا حفلا غنائيا ناجحا على مسرح دار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ26.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر على الحجار: أشرف عبد الباقى ساهم فى اكتشاف جيل جديد للساحة الفنية , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن على الحجار: أشرف عبد الباقى ساهم فى اكتشاف جيل جديد للساحة الفنية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق