محمد عادل إمام يتعاقد على «ليلة هنا وسرور» مع المنتج تامر مرسى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر محمد عادل إمام يتعاقد على «ليلة هنا وسرور» مع المنتج تامر مرسى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها محمد عادل إمام يتعاقد على «ليلة هنا وسرور» مع المنتج تامر مرسى، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان محمد عادل إمام يتعاقد على «ليلة هنا وسرور» مع المنتج تامر مرسى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل محمد عادل إمام يتعاقد على «ليلة هنا وسرور» مع المنتج تامر مرسى.

تعاقد الفنان محمد عادل إمام مع المنتج تامر مرسى مالك شركة "سينرجى فيلمز"، على فيلم جديد بعنوان "ليلة هنا وسرور" من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج حسين المنباوى، وذلك للمنافسة به فى موسم عيد الفطر السينمائى، وتشارك فى بطولة الفيلم الفنانة ياسمين صبرى.

ويعتبر هذا العمل هو نفسه الفيلم الذى كان من المفترض أن تتولى إنتاجه شركة نيوسينشرى، وكان يحمل عنوان "شمس وقمر"، ولكن انتقل الفيلم إلى "سينرجى فيلمز" بعد رئاسة المنتج أحمد بدوى لها، والذى كان يدير أيضا الشركة السابقة، وجار حاليا التفاوض مع أبطال الفيلم والتحضيرات النهائية استعدادا لتصويره الفترة المقبلة،

يذكر أن شركة "سينرجى فيلمز" تواصل تحضيراتها لعدد كبير من المشاريع السينمائية الضخمة منها فيلم "بنى آدم" للنجم يوسف الشريف من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وفيلم النجم الغنائى عمرو دياب للمؤلف تامر حبيب والمخرج طارق العريان.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر محمد عادل إمام يتعاقد على «ليلة هنا وسرور» مع المنتج تامر مرسى , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محمد عادل إمام يتعاقد على «ليلة هنا وسرور» مع المنتج تامر مرسى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق