شاروخان: قدمت فيلم Dear Zindagi من أجل عليا بهات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاروخان: قدمت فيلم Dear Zindagi من أجل عليا بهات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاروخان: قدمت فيلم Dear Zindagi من أجل عليا بهات، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان شاروخان: قدمت فيلم Dear Zindagi من أجل عليا بهات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شاروخان: قدمت فيلم Dear Zindagi من أجل عليا بهات.

فى تصريحات مثيرة، أكد النجم الهندى شاروخان، أنه وافق على بطولة فيلم Dear Zindagi حتى يقف أمام عليا بهات التى يعتبرها واحدة من أفضل نجمات بوليوود، تصريحات شاروخان جاءت بعد إعلان جوجل أن الفيلم حصد المركز الأول كأفضل فيلم شعبى على Google Play فى الهند خلال 2017.

فيلم Dear Zindagi فيلم دراما رومانسى من بطولة عليا بهات، شاروخان، كونال كابور، بريانكا مودلى، براتيك جين، ومن تأليف وإخراج جاورى شيند، وقد عرض فى نوفمبر 2016، وتدور أحداث الفيلم حول كايرا المصورة السينمائية والتى تبحث عن حياة مثالية، ولقاءها مع جوج المفكر غير التقليدى، الذى يساعدها على اكتساب منظور جديد للحياة، تكتشف معه كايرا أن السعادة هى كل شىء وهى السبيل لإيجاد الراحة من مشاكل الحياة.

 

 

شاروخان

فيلم Dear Zindagi

فيلم Dear Zindagi

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاروخان: قدمت فيلم Dear Zindagi من أجل عليا بهات , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاروخان: قدمت فيلم Dear Zindagi من أجل عليا بهات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق