«ووتر بايك» و«نايل كياك» الجمعة فى «منيل شيحة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «ووتر بايك» و«نايل كياك» الجمعة فى «منيل شيحة» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «ووتر بايك» و«نايل كياك» الجمعة فى «منيل شيحة»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «ووتر بايك» و«نايل كياك» الجمعة فى «منيل شيحة».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «ووتر بايك» و«نايل كياك» الجمعة فى «منيل شيحة».

يستعد فريق "نايل كياك" لخوض رحلة جديدة غدا الجمعة في منيل شيحة، القائمون على الفريق أعلنوا عن فتح باب الحجز للرحلة المقرر انطلاقها الساعة 10 صباحا، والتي تبلغ مساحتها حوالي 2.5 متر تقريبًا، جدير بالذكر أن فريق "نايل كياك" قرر أن يضيف رحلة جديدة لـ"أيفينت" الجمعة يحمل اسم "ووتر بايك"، وحدد فريق "نايل كياك" شروط الاشتراك وهي كالتالي: ألا يزيد وزن المتسابق عن 100 كيلو جرام، والعمر لا يقل عن 14 عاما، مع ضرورة إحضار ملابس إضافية تحسبًا لأي شىء.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «ووتر بايك» و«نايل كياك» الجمعة فى «منيل شيحة» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «ووتر بايك» و«نايل كياك» الجمعة فى «منيل شيحة» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق