الأمير تشارلز يكرّم إد شيران في قصر باكنغهام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الأمير تشارلز يكرّم إد شيران في قصر باكنغهام ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الأمير تشارلز يكرّم إد شيران في قصر باكنغهام، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان الأمير تشارلز يكرّم إد شيران في قصر باكنغهام.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الأمير تشارلز يكرّم إد شيران في قصر باكنغهام.

 يعد أن وصلت أغاني شيران إلى صدارة قائمة خدمة الموسيقى سبوتيفاي على مستوى العالم في 2017 وصعود ألبومه الثالث Divide إلى صدارة قائمة الألبومات الموسيقية الأميركية، منح ​الأمير تشارلز​ مغني البوب الحاصل على جائزة غرامي إد شيران وسام الامبراطورية وهو من أبرز الأوسمة البريطانية في مجال الفنون والآداب تقديرا لمساهماته في الموسيقى وأعماله الخيرية وذلك خلال حفل بقصر باكنغهام يوم الخميس.

واستغل الشاب البالغ من العمر 26 عاما شهرته لدعم عدد من القضايا الخيرية ومنها مراكز إيواء الأطفال وحملات لمكافحة الفقر والإيدز.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الأمير تشارلز يكرّم إد شيران في قصر باكنغهام , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأمير تشارلز يكرّم إد شيران في قصر باكنغهام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق