خاتم ماسي بيد ” ريهانا ” يثير التساؤلات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر خاتم ماسي بيد ” ريهانا ” يثير التساؤلات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها خاتم ماسي بيد ” ريهانا ” يثير التساؤلات، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان خاتم ماسي بيد ” ريهانا ” يثير التساؤلات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل خاتم ماسي بيد ” ريهانا ” يثير التساؤلات.

ظهرت المطربة العالمية ريهانا، خلال أحد التجمعات التي شهدتها مدينة نيويورك الأمريكية مساء أمس الأربعاء، وهي ترتدي خاتمًا ماسيًا كبيرًا بيدها اليسرى.

وسلَطت الصحف العالمية، الضوء على هذا الخاتم الماسي، وربطته بعلاقتها العاطفية مع ابن أحد رجال الأعمال المعروفين بالمملكة، معتبرة أن صديقها تقدم لخطبتها.

وقالت الصحيفة إنَّ المغنية الأمريكية لم تحاول إخفاء خاتمها أثناء وجودها بحديقة ميدان ” ماديسون ” ، بل كان من الواضح أنها تريد أن تريه للجميع.

وأقرت الصحيفة بأنه من الممكن أن تكون ريهانا هي التي اشترت لنفسها هذا الخاتم، إلا أنَّ سعادة المغنية بعلاقتها الجديدة بصديقها السعودي يجعل من الصعب على الجميع أن لا يفكر في أنها تستعد فعلًا للزواج منه.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر خاتم ماسي بيد ” ريهانا ” يثير التساؤلات , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خاتم ماسي بيد ” ريهانا ” يثير التساؤلات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق