شاب يخاطر بحياته لينقذ أرنباً- بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاب يخاطر بحياته لينقذ أرنباً- بالفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاب يخاطر بحياته لينقذ أرنباً- بالفيديو، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان شاب يخاطر بحياته لينقذ أرنباً- بالفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شاب يخاطر بحياته لينقذ أرنباً- بالفيديو.

شاب انساني بكل ما للكلمة من معنى، يحاول أن ينقذ ​أرنباً​ وسط حرائق ​كاليفورنيا​.

بعد أن انتشرت أكبر حرائق غابات في شمال لوس أنجلوس بفعل الرياح الشديدة وامتدت إلى 400 كيلومتر مربع في وقت مبكر من صباح الخميس، اضطر السلطات حينها الى القيام بالمزيد من عمليات الاجلاء.

فما كان على الارنب الا ان يمون ذحية هذه العاصفة، لكن جاء من ينقذه، حيث رصدته عدسات الكاميرا وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذار الى أن دائرة الأرصاد الجوية، قد صدرت أن سرعة الرياح اليوم بلغت 80 الى 110 كيلومترات في الساعة، وتوقعت أن تستمر في عطلة نهاية الاسبوع مما يخفض مستويات الرطوبة النسبية إلى درجة العشرات أو أو اقل.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاب يخاطر بحياته لينقذ أرنباً- بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاب يخاطر بحياته لينقذ أرنباً- بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق