نوال الزغبي لماغي بو غصن... أنت أم صالحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نوال الزغبي لماغي بو غصن... أنت أم صالحة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نوال الزغبي لماغي بو غصن... أنت أم صالحة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان نوال الزغبي لماغي بو غصن... أنت أم صالحة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نوال الزغبي لماغي بو غصن... أنت أم صالحة.

من المعروف أن هناك علاقة صداقة تجمع بين الفنانة ​نوال الزغبي​ و​ماغي بو غصن​، إذ نشرت الزغبي في الآونة الأخيرة منشورا على إحدى صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت فيه: " شو انت انسانة قوية وام صالحة وكلنا بتفتخر فيكي ".

ومن جهة أخرى، كانت ماغي قد أعربت عن إعجابها بإطلالة الزغبي خلال حلولها ضيفة على برنامج "​ديو المشاهير​" وذلك من خلال ما نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنذاك، وقالت: " نوال الزغبي من اول طلة لليوم ملكة بكل شي صوت حضور اناقة وذهب".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نوال الزغبي لماغي بو غصن... أنت أم صالحة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نوال الزغبي لماغي بو غصن... أنت أم صالحة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق