ما فعلته كاتي بيري بمعجبتها لن يخطر على البال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ما فعلته كاتي بيري بمعجبتها لن يخطر على البال ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ما فعلته كاتي بيري بمعجبتها لن يخطر على البال، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان ما فعلته كاتي بيري بمعجبتها لن يخطر على البال.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ما فعلته كاتي بيري بمعجبتها لن يخطر على البال.

أحيت النجمة العالمية ​كاتي بيري​ حفلاً ضخماً أقيم في 24 تشرين الثاني في مدينة سولت لايك، في ولاية يوتاه الأمريكية، وتميزت باطلالة جداً غريبة. وارتدت اللون الكحلي، وظهرت فيه تعرجات جسدها. ولكن اللافت في الموضوع، أنّ الحفل تخلل البالونات الكبيرة كزينة، إلا أنها رمت الكرة من دون قصد في وجه معجبة.

وقالت المعجبة، إنها ما أن أخرجت هاتفها المحمول لتصويرها أثناء سيرها على الممر، وهي تغني أغنيتها الشهيرة "Roar"، حتى تم إطلاق كرات ضخمة.

وتابعت إنها فوجئت بقيام كاتي بيري، بركل إحدى الكرات في وجهها مباشرة، عن دون قصد.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ما فعلته كاتي بيري بمعجبتها لن يخطر على البال , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ما فعلته كاتي بيري بمعجبتها لن يخطر على البال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق