ريهانا تثير الجدل بجوارب سعرها خيالي -بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ريهانا تثير الجدل بجوارب سعرها خيالي -بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ريهانا تثير الجدل بجوارب سعرها خيالي -بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان ريهانا تثير الجدل بجوارب سعرها خيالي -بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ريهانا تثير الجدل بجوارب سعرها خيالي -بالصورة.

لطالما عودتنا النجمة ​ريهانا​ على ملابسها الغريبة حتى أنها خطت موضة لنفسها، لكن أن ترتدي جوارب باهظة الثمن فها مستغرب، وقد نشرت في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لجوارب وصل طولها إلى أعلى القدم وكانت باللون الأبيض، ورُصّعت بأحجار الكريستال على شكل نقشة حرف G الأيقوني، أمّا الصادم في الجوارب هو سعرها الخيالي الذي وصل إلى 1300 دولار أميركي، وفق ما أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقد أثارت الصورة موجة تعليقات كبيرة عليها فمنهم من اعتبرها أيقونة وأبدوا إعجابهم بجواربها ورغبتهم اقتناء مثلها أما البعض الآخر فلم يعتبرها أنيقة وانتقد دفعها لهذا المبلغ مقابل جوارب!

وعلى صعيد آخر، فقد ألقي القبض مؤخراً على عمّ ريهانا بتهمة النصب والإحتيال مستخدماً إسمها وشهرتها لبيع منتجات خاصة به.

 

0a01e90e60.jpg4849041_1512664126.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ريهانا تثير الجدل بجوارب سعرها خيالي -بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ريهانا تثير الجدل بجوارب سعرها خيالي -بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق