ديمة الجندي تنتهي من أول أفلامها السينمائية بفيلم “في مطعم صغير”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ديمة الجندي تنتهي من أول أفلامها السينمائية بفيلم “في مطعم صغير” ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من فوشيا المنشور، ديمة الجندي تنتهي من أول أفلامها السينمائية بفيلم “في مطعم صغير” - اخبار العصر - ديمة الجندي تنتهي من أول أفلامها السينمائية بفيلم “في مطعم صغير”.

أكتوبر , 13 / 20172017-10-13 12:17:38

Menas Tolbar

مشاهير

ربى الحايك

انتهت الفنانة السورية ديمة الجندي من تصوير أول أدوارها السينمائية إلى جانب الفنان عبد المنعم عمايري ومع المخرج مهند قطيش.

حيث تؤدي شخصية “فتاة ليل” مؤكدة في تصريحات صحافية أنها لم تشعر بالقلق من جرأة الشخصية خاصة وأن السينما تمتلك مساحات واسعة أكثر من التلفزيون لتقديم مثل هذه الشخصيات. مشيرة إلى أن الفيلم لايتضمن مشاهد مبتذلة أو مؤذية لعين المشاهد.

تم تصوير الفيلم القصير في حارات دمشق القديمة ويرتكز على ثلاثة عناصر رئيسية هي الصورة المستمدة من روح مجموعة قصائد شعرية مرافقة للفيلم، (كتبها الدكتور نور الله قدورة وسيلقيها سليم الذهبي)، إلى جانب الموسيقى التصويرية التي ألفها رضوان نصري.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ديمة الجندي تنتهي من أول أفلامها السينمائية بفيلم “في مطعم صغير” , تم نقله وجلبه من موقع فوشيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ديمة الجندي تنتهي من أول أفلامها السينمائية بفيلم “في مطعم صغير” وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع فوشيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ديمة الجندي تنتهي من أول أفلامها السينمائية بفيلم “في مطعم صغير”

أخبار ذات صلة

0 تعليق