محمد حماقي في كواليس اليوم الأول من تصوير مرحلة المواجهة.. بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد حماقي في كواليس اليوم الأول من تصوير مرحلة المواجهة.. بالصورة.. ننقل لكم من الفن هذا محمد حماقي في كواليس اليوم الأول من تصوير مرحلة المواجهة.. بالصورة.
حيث محمد حماقي في كواليس اليوم الأول من تصوير مرحلة المواجهة.. بالصورة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. محمد حماقي في كواليس اليوم الأول من تصوير مرحلة المواجهة.. بالصورة لهذا اليوم.

نشر الفنان المصريمحمد حماقيعبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي،  صورة جديدة له من كواليس تصويربرنامج ذا فويسمع مدربة الصوتجيهان الناصر، حيث يشارك حماقي في لجنة تحكيم البرنامج لأول مرة.

وعلق حماقي على الصورة، قائلا: "أول يوم تصوير في مرحلة المواجهات مع أحسن مدربة صوت في الدنيا د.جيهان الناصر.. احلى صوت عندي.. فريق حماقي".

يُكر أن محمد حماقي يشارك في لجنة تحكيم البرنامج الى جانب،أحلام،عاصي الحلاني، وإليسا، ومن المقرر عرض الحلقة الأولى من البرنامج يوم 2 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر محمد حماقي في كواليس اليوم الأول من تصوير مرحلة المواجهة.. بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محمد حماقي في كواليس اليوم الأول من تصوير مرحلة المواجهة.. بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - محمد حماقي في كواليس اليوم الأول من تصوير مرحلة المواجهة.. بالصورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق