بالفيديو.. آمنة الكندري ترد على سخرية مريم حسين منها والأخيرة ترد بكلمات قاسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. آمنة الكندري ترد على سخرية مريم حسين منها والأخيرة ترد بكلمات قاسية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالفيديو.. آمنة الكندري ترد على سخرية مريم حسين منها والأخيرة ترد بكلمات قاسية - اخبار العصر - بالفيديو.. آمنة الكندري ترد على سخرية مريم حسين منها والأخيرة ترد بكلمات قاسية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - هاجمت الفنانة الكويتية آمنة الكندري الفنانة العراقية مريم حسين ، عقب سخري الأخيره منها ، وجاء ذلك بعدما أعلنت الأخيرة في مقطع سابق أن شخصاً اتصل بها وقال لها إنه وزير ويريد الزواج منها سراً، كما طلب منها الانفصال عن زوجها.

ورغم أنها أوضحت بعد ذلك أن المتصل وزير مزيّف، إلا أنها تعرضت للكثير من الانتقادات. فقد نشرت الفنانة مريم حسين عبر حسابها على ” سناب شات ” مقطع فيديو سخرت فيه منها.

وعلقت: ” أسلم لقب مسيلمة الكذاب للأخت الفاضلة الفنانة الكويتية. هيّ راح تكمل مشواري لأني أنا خلاص اعتزلت الكذب من بعد ما صرت أم. الكذب ترا حرام والله ” .

وعلى الإثر ردّت الكندري في مقطع فيديو جديد دافعت فيه عن نفسها، وسخرت من بكاء مريم حسين على ابنتها ومن حديثها عن جنسياتها المختلفة.

واستدعى ذلك رداً عنيفاً من الأخيرة تضمن الكثير من الشتائم والألفاظ النابية. كما واصلت السخرية من الفنانة الكويتية ومن ادعائها بأن وزيراً تقدم لخطبتها، ودافعت عن ابنتها وعن انتمائها، وألمحت إلى أنها قد تحصل على الجنسية الأميركية.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. آمنة الكندري ترد على سخرية مريم حسين منها والأخيرة ترد بكلمات قاسية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. آمنة الكندري ترد على سخرية مريم حسين منها والأخيرة ترد بكلمات قاسية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. آمنة الكندري ترد على سخرية مريم حسين منها والأخيرة ترد بكلمات قاسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق