هل اشتعلت الحرب بين كيم كارداشيان وتايلور سويفت من جديد؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هل اشتعلت الحرب بين كيم كارداشيان وتايلور سويفت من جديد؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هل اشتعلت الحرب بين كيم كارداشيان وتايلور سويفت من جديد؟، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان هل اشتعلت الحرب بين كيم كارداشيان وتايلور سويفت من جديد؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هل اشتعلت الحرب بين كيم كارداشيان وتايلور سويفت من جديد؟.

يظن بعض الناس أن الحرب بين نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ وزوجها كانيي ويست من جهة والنجمة ​تايلور سويفت​ من جهة أخرى قد انتهت، لكن الحقيقة عكس ذلك، إنما لم تعد الأمور ظاهرة بشكل علني إنما عبر الرسائل المبطنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأمام الملايين وقد يكون أقوى وقعاً من المعلن.

وقد نشرت كيم أول من أمس الإثنين في صفحتها الرسمية على أحد موقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي تقف أمام معرض التماثيل الشمعية، والذي تم إعداده لأغنية كانيي الشهيرة Famous والتي أصدرها عام 2016، والذي يضم تماثيل عارية لمجموعة من المشاهير منهم سويفت وكيم وزوجها كانيي، وغيرهم.

وعلّقت كيم على الصورة: " Famous" (وهو عنوان أغنية كانيي)  التي قال إنها السبب وراء شهرة سويفت، واصفًا إياها بكلمة نابية، وأعربت سويفت حينئذ أنها غير راضية عن الأغنية واستنكرت علنًا ما ورد في الأغنية بعد أيام من صدورها في شهر شباط عام 2016.

في اليوم التالي، نشرت سويفت عبر حسابها الرسمي صورة لها كانت قد التقطتها لصالح مجلة vogue بنسختها البريطانية وعلّقت عليها: "لا أثق بالنرجسيين أبدًا... ولكنهم يحبونني". (وهو مقطع من أغنيتها الشهيرة "I Did Something Bad" من ألبومها الأخير Reputation  2017)، ولم يسكت جمهور سويفت عن هذه الرسالة المبطنة فكانوا لـ كيم بالمرصاد حيث استعملوا عدداً من صورة إيموجي "الفأر" على صورتها مشيرين بسخرية تامة إلى أن الثعبان الذي ظهر في كليبها  Look What You Made Me سيأتي ويقضي على هذه الفئران.

وكانت الحرب قد اشتعلت بين سويفت وكيم وكانيه بعد إصدار كانيي أغنية Famous حين وصف "سويفت" بكلمة بذيئة، الأمر الذي دفع "سويفت" عن استيائها وانزعاجها من ذكر اسمها بطريقة غير أخلاقية وظهورها في الكليب.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هل اشتعلت الحرب بين كيم كارداشيان وتايلور سويفت من جديد؟ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هل اشتعلت الحرب بين كيم كارداشيان وتايلور سويفت من جديد؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق