طرح فيلم فوتوكوبي بدور السينما في هذا الموعد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر طرح فيلم فوتوكوبي بدور السينما في هذا الموعد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها طرح فيلم فوتوكوبي بدور السينما في هذا الموعد، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان طرح فيلم فوتوكوبي بدور السينما في هذا الموعد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل طرح فيلم فوتوكوبي بدور السينما في هذا الموعد.

بعد فوز ​فيلم فوتوكوبي​ بجائزة أفضل فيلم عربي بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، حددت الشركة المنتجة له يوم 20 كانون الأول الجاري موعداً لعرضه في دور السينما.
وكان العرض الأول لفيلم "فوتوكوبي" بسينما الزمالك قد شهد حضورا جماهيريا كبيرا بالاضافة لحرص عدد من النجوم على الحضور، كما تم عرضه في ملتقى مارسيليا للفيلم العربي وختام مهرجان نيويورك للفيلم العربي، و كان هو الأول له في القاهرة، ضمن فعاليات برنامج بانوراما السينما المصرية من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بالتزامن عرضه في مارسيليا ونيويورك، قبل أن يُطرح في دور العرض السينمائي هذا الشهر.

وتدور احداث الفيلم حول محمود، في أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات فى حى عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة. يرى أن مهنته والعالم من حوله يتلاشى تدريجيًا ولا يقدر على التكيف معه أو مع جيرانه، وفي أحد الأيام أثناء تصويره للمستندات يجد موضوعًا عن الديناصورات ليبدأ رحلته من الهوس بالبحث عن أسباب انقراضها في إطار درامي، يدفعه هذا الهوس بالديناصورات إلى إعادة اكتشاف الحب والصداقة والأبوة والمعنى الحقيقي للحياة.
وحصد الفيلم في كل عروضه إعجاب وإشادات الجمهور بموضوعه الإنساني، وكذلك بالتصوير والتمثيل والإخراج، حيث انهالت التهاني من قبل الحضور على صناع الفيلم بعد نهاية العرض، سواء الأدوار الرئيسية لمحمود حميدة وشيرين رضا،

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر طرح فيلم فوتوكوبي بدور السينما في هذا الموعد , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طرح فيلم فوتوكوبي بدور السينما في هذا الموعد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق