نهاية ديسمبر.. حفل زفاف ” أوزجان دنيز ” في باريس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نهاية ديسمبر.. حفل زفاف ” أوزجان دنيز ” في باريس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نهاية ديسمبر.. حفل زفاف ” أوزجان دنيز ” في باريس، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان نهاية ديسمبر.. حفل زفاف ” أوزجان دنيز ” في باريس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نهاية ديسمبر.. حفل زفاف ” أوزجان دنيز ” في باريس.

أعلن الفنان التركي ” أوزجان دنيز ” ، بطل مسلسل ” عروس اسطنبول ” ، الزواج من حبيبته ” فايزة أتاكان ” الذي قرر الزواج منها بعد أن وصل حملها إلى شهره الرابع، ليقاما حفل الزفاف في العاصمة الفرنسية باريس، نهاية الشهر الجاري.

جاء هذا الإعلان، بالتزامن مع تردد أنباء عن تعرض “دنيز” قبل يومين، لحالة إغماء، وبنقله إلى المستشفى وجد أنه مصاب بالتهاب الأعصاب من الأذن إلى المخ، ومكث أوزجان بالمستشفى إلى أن تلقى العلاج والتعليمات اللازمة من الأطباء.

يذكر أن علاقة أوزجان دنيز بفايرة أتاكان، بدأت منذ ما يقرب من عام، ويكبر الفنان التركي حبيبته بما يقرب من 20 عامًا.

 

ا

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نهاية ديسمبر.. حفل زفاف ” أوزجان دنيز ” في باريس , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نهاية ديسمبر.. حفل زفاف ” أوزجان دنيز ” في باريس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق