تعرف على سبب دموع أمل عرفة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرف على سبب دموع أمل عرفة.. ننقل لكم من جولولي هذا تعرف على سبب دموع أمل عرفة، حيث تعرف على سبب دموع أمل عرفة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. تعرف على سبب دموع أمل عرفة لهذا اليوم.. الخبر تعرف على سبب دموع أمل عرفة.

اخبار العصر القاهرة_ Gololy

حرصت الفنانة السورية أمل عرفة على متابعة مباراة منتخب سوريا مع المنتخب الاسترالي والتي أقيمت أمس الثلاثاء، خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 33.

أمل عرفة سيطرت عليها حالة من الصدمة والحزن الشديد بعد خسارة منتخبها وكادت أن تدخل في نوبة بكاء بعد فوز المنتخب الاسترالي في اللحظات الأخيرة، ولكن تدخل النجم السوري محمد الأحمد، والمخرج باسل الخطيب، وأكدا لها أن المنتخب بذل أقصى جهده، وما حدث مسألة حظ.

يذكر أن أمل عرفة تشارك كعضو لجنة تحكيم في المسابقة الرسمية للمهرجان، وعرض عليها المشاركة في عدد من الأعمال الفنية منذ قدومها لمصر.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تعرف على سبب دموع أمل عرفة , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرف على سبب دموع أمل عرفة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تعرف على سبب دموع أمل عرفة

أخبار ذات صلة

0 تعليق