زينة تثير سخرية الجمهور بهذه الصورة.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زينة تثير سخرية الجمهور بهذه الصورة.. شاهد.. ننقل لكم من جولولي هذا زينة تثير سخرية الجمهور بهذه الصورة.. شاهد، حيث زينة تثير سخرية الجمهور بهذه الصورة.. شاهد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. زينة تثير سخرية الجمهور بهذه الصورة.. شاهد لهذا اليوم.. الخبر زينة تثير سخرية الجمهور بهذه الصورة.. شاهد.

اخبار العصر القاهرة - Gololy

شاركت الفنانة المصرية زينة جمهورها في صورة جديدة لها من كواليس تصوير فيلمها الجديد «كارما».

زينة ظهرت في الصورة مع الفنان عمرو سعد، وكتبت عبر موقع «انستجرام»: «فيلم كارما مع عمرو سعد»، بينما أثارت سخرية العديد من الجمهور بسبب ظهورها وهي ترتدي «شبشب».

زينة تعاقدت مؤخرا على بطولة فيلم «كارما» الذي يعود به المخرج خالد يوسف للسينما بعد غياب، ويشارك في بطولته الفنانة غادة عبدالرازق والفنانة وفاء عامر.

زينة قررت أن تخوض السباق الرمضاني القادم بمسلسل من بطولتها، بعدما شاركت العام الماضي نيللي كريم بطولة مسلسل «لأعلى سعر».

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر زينة تثير سخرية الجمهور بهذه الصورة.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن زينة تثير سخرية الجمهور بهذه الصورة.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - زينة تثير سخرية الجمهور بهذه الصورة.. شاهد

أخبار ذات صلة

0 تعليق