ابنة عمرو دياب تهنئة بعيد ميلاده وأشقائها يتجاهلونه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ابنة عمرو دياب تهنئة بعيد ميلاده وأشقائها يتجاهلونه.. ننقل لكم من جولولي هذا ابنة عمرو دياب تهنئة بعيد ميلاده وأشقائها يتجاهلونه، حيث ابنة عمرو دياب تهنئة بعيد ميلاده وأشقائها يتجاهلونه.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ابنة عمرو دياب تهنئة بعيد ميلاده وأشقائها يتجاهلونه لهذا اليوم.. الخبر ابنة عمرو دياب تهنئة بعيد ميلاده وأشقائها يتجاهلونه.

اخبار العصر القاهرة_ Gololy

هنأت كنزي ابنة الفنان المصري عمرو دياب، والدها بعيد ميلاده بعد ساعات من مروره وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

كنزي دياب، قالت في تهنئتها: «عيد ميلاد سعيد بابي»، وذلك وسط تجاهل تام من أشقائها عبدالله وجانا، وذكر بعض المعلقين على صفحة كنزي أن ذلك يعود على الحفل الذي شاركت فيه الفنانة دينا الشربيني، والتي تسببت في قطيعة لعمر دياب مع أبنائه لفترة فور انتشار أخبار علاقته بها.

يذكر أن دينا الشربيني، أقامت مفاجأة لعمرو دياب بتنظيم حفل عيد ميلاد له، في إحدي الكافيهات بالقطامية، وسط حضور عدد من الفنانين وأصدقائه من خارج الوسط الفني.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ابنة عمرو دياب تهنئة بعيد ميلاده وأشقائها يتجاهلونه , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ابنة عمرو دياب تهنئة بعيد ميلاده وأشقائها يتجاهلونه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ابنة عمرو دياب تهنئة بعيد ميلاده وأشقائها يتجاهلونه

أخبار ذات صلة

0 تعليق