بدء بروفات مسرحية «فرصة سعيدة» على مسرح السلام خلال أيام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بدء بروفات مسرحية «فرصة سعيدة» على مسرح السلام خلال أيام ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين المنشور، بدء بروفات مسرحية «فرصة سعيدة» على مسرح السلام خلال أيام - اخبار العصر - بدء بروفات مسرحية «فرصة سعيدة» على مسرح السلام خلال أيام.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أكد الفنان والمخرج محمد جمعة مخرج مسرحية "فرصة سعيدة"، أن فريق العمل يستعدون خلال الفترة المقبلة لخوض البروفات التحضيرية للعمل، تمهيدًا لعرضها خلال الأشهر المقبلة على خشبة مسرح السلام، وتحديدا مطلع يناير المقبل.

وقد انضمت مؤخرا إلى فريق عمل المسرحية الإعلامية إيناس أبو طالب، وأكد المخرج محمد جمعة أنها لها مستقبل كبير فى عالم التمثيل.

جدير بالذكر أن مسرحية "فرصة سعيدة" من بطولة كل من أحمد بدير، هشام سليم، فتوح أحمد، محمد الصاوى، لى لى قاسم، دينا النشار، وتدور أحداث المسرحية فى إطار كوميدى اجتماعى.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بدء بروفات مسرحية «فرصة سعيدة» على مسرح السلام خلال أيام , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بدء بروفات مسرحية «فرصة سعيدة» على مسرح السلام خلال أيام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بدء بروفات مسرحية «فرصة سعيدة» على مسرح السلام خلال أيام

أخبار ذات صلة

0 تعليق