خالد منصور: طبيعى أن يقلدنا الشباب على «يوتيوب» كما كنا نفعل قبل الشهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر خالد منصور: طبيعى أن يقلدنا الشباب على «يوتيوب» كما كنا نفعل قبل الشهرة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها خالد منصور: طبيعى أن يقلدنا الشباب على «يوتيوب» كما كنا نفعل قبل الشهرة، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان خالد منصور: طبيعى أن يقلدنا الشباب على «يوتيوب» كما كنا نفعل قبل الشهرة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل خالد منصور: طبيعى أن يقلدنا الشباب على «يوتيوب» كما كنا نفعل قبل الشهرة.

قال الفنان خالد منصور  مقدم برنامج snl بالعربي إنه من الطبيعي أن يحاول كثير من الشباب الموهوب أن يقلد العروض التي يقدمونها في البرنامج، وأكد أنه وشادي كانوا يفعلون نفس الشئ وهم صغار قبل أن يشتهروا.

 

وأضاف أن البرنامج بالفعل يحاول أن يجد هذه المواهب ويجعلهم يشاركون معهم، وهذا بالفعل ما حدث عبر المواسم الماضية، حيث استعان البرنامج بعددا من المواهب الكوميدية التي وجدت طريقها إلى اليويتوب والسوشيال ميديا وحققوا نجاحا كبيرا معهم في البرنامج.

 

وأقام مهرجان دبي السينمائي الدولي ندوة خاصة لبرنامج snl بالعربي على هامش فعالياته، حضره كل من المنتج طارق الجنايني، شادي ألفونس، خالد منصور، وفاجأت النجمة منة شلبي الجمهور بتواجدها معهم بعد أن شاركت فى إحدى حلقات البرنامج.

 

 

 

44284-4

 

39144-فف-(2)

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر خالد منصور: طبيعى أن يقلدنا الشباب على «يوتيوب» كما كنا نفعل قبل الشهرة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خالد منصور: طبيعى أن يقلدنا الشباب على «يوتيوب» كما كنا نفعل قبل الشهرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق