لماذا تعرّضت مي عزالدين للانتقادات في جلسات التصوير؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لماذا تعرّضت مي عزالدين للانتقادات في جلسات التصوير؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها لماذا تعرّضت مي عزالدين للانتقادات في جلسات التصوير؟، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان لماذا تعرّضت مي عزالدين للانتقادات في جلسات التصوير؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل لماذا تعرّضت مي عزالدين للانتقادات في جلسات التصوير؟.

تعتبر الممثلة المصرية ​مي عز الدين​ من أكثر الممثلات نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي، الّا انها في الفترة الأخيرة اثارت الجدل حول صورها التي تبدو بهم كئيبة ، مما دفع الكثير من المتابعين الى انتقادها، طالبين منها استبدال ملامحها الحزينة بالفرحة

و كانت قد نشرت الممثلة المصرية عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير من داخل الطائرة، يظهرها بملامح خالية من أي ابتسامة، و ارفقتها بقبلات وجهتها لمتابعيها، الأمر الذي عرّضها مجددا للإنتقاد و السخرية .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر لماذا تعرّضت مي عزالدين للانتقادات في جلسات التصوير؟ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لماذا تعرّضت مي عزالدين للانتقادات في جلسات التصوير؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق