بالصورة- بعد سنة على لقائهما الأول.. وسام بريدي يكشف تفاصيل تقرّبه من ريم

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصورة- بعد سنة على لقائهما الأول.. وسام بريدي يكشف تفاصيل تقرّبه من ريم.. ننقل لكم من الفن هذا بالصورة- بعد سنة على لقائهما الأول.. وسام بريدي يكشف تفاصيل تقرّبه من ريم.
حيث بالصورة- بعد سنة على لقائهما الأول.. وسام بريدي يكشف تفاصيل تقرّبه من ريم.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بالصورة- بعد سنة على لقائهما الأول.. وسام بريدي يكشف تفاصيل تقرّبه من ريم لهذا اليوم.

كسف الإعلاميوسام بريديعن أول محادثة بينه وبين زوجته عارضة الأزياء التونسيةريم السعيدي، وبدأ فيها بريدي الحديث وكتب لها: "كنت حقاً سعيداً بالحديث معك.. إذا أمكن أن ترسلي لي رقمك الخاص على واتس اب سأكون سعيد".

ونشر بريدي عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة تظهر هذه المحادثة بينه وبين السعيدي، حيث يعود تاريخها إلى 12 تشرين الأول 2016، أي منذ سنة.

وعلّق بريدي على الصورة، قائلاً: "لما تتأكد إنو هديتك من ملاكك بيطلع التاريخ 12". وتابع: "سنة مرّت على أول مكالمة".

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالصورة- بعد سنة على لقائهما الأول.. وسام بريدي يكشف تفاصيل تقرّبه من ريم , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصورة- بعد سنة على لقائهما الأول.. وسام بريدي يكشف تفاصيل تقرّبه من ريم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالصورة- بعد سنة على لقائهما الأول.. وسام بريدي يكشف تفاصيل تقرّبه من ريم

أخبار ذات صلة

0 تعليق