ثورة غضب تحيط بـ ” كيم كاردشيان ” بعد اتهامها بسرقة تصميمات الملابس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ثورة غضب تحيط بـ ” كيم كاردشيان ” بعد اتهامها بسرقة تصميمات الملابس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ثورة غضب تحيط بـ ” كيم كاردشيان ” بعد اتهامها بسرقة تصميمات الملابس، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ثورة غضب تحيط بـ ” كيم كاردشيان ” بعد اتهامها بسرقة تصميمات الملابس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ثورة غضب تحيط بـ ” كيم كاردشيان ” بعد اتهامها بسرقة تصميمات الملابس.

على الرغم من أنها إحدى أشهر أيقونات الموضة في العالم ، إلا أن الفنانة الأمريكية كيم كاردشيان تعرضت للاتهام من قبل جمهورها بسرقة أفكار خط ملابسها الجديد للأطفال والذي أطلقت عليه اسم ” ذا كيدز سبلاي ” ، حيث وجدت النجمة نفسها في موجة غضب عارمة بعدما اتهمها حساب ” دايت برادا ” ، عبر موقع الصور الشهير ” إنستجرام ” بأنها تعتمد على تقليد تصاميم المصممة العالمية ” راي كواكوبو ” والمصمم ” ديمنا غفاساليا ” .

ومن جانبه ، دافع الممثل الرسمي للنجمة عنها ، جيث ادعى أن خط الأزياء كان مقصوداً منه أن يصبح وريثاً لنماذج أشهر المصممين العالميين .

يذكر أن ” كاردشيان ” وزوجها مغني الراب ” كانييه ” باعا في وقت سابق عقارهما الفخم بمبلغ يصل إلى 17.8 مليون دولار ، لإجراءات تغييرات أخرى عليه وفقاً لما ذكره موقع ” ديلي ميل ” البريطاني .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ثورة غضب تحيط بـ ” كيم كاردشيان ” بعد اتهامها بسرقة تصميمات الملابس , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ثورة غضب تحيط بـ ” كيم كاردشيان ” بعد اتهامها بسرقة تصميمات الملابس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق