خاص بالصور- سميرة سعيد متألقة في حفلها في مصر ومحمود العسيلي يشاركها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خاص بالصور- سميرة سعيد متألقة في حفلها في مصر ومحمود العسيلي يشاركها.. ننقل لكم من الفن هذا خاص بالصور- سميرة سعيد متألقة في حفلها في مصر ومحمود العسيلي يشاركها.
حيث خاص بالصور- سميرة سعيد متألقة في حفلها في مصر ومحمود العسيلي يشاركها.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. خاص بالصور- سميرة سعيد متألقة في حفلها في مصر ومحمود العسيلي يشاركها لهذا اليوم.

احيت الفنانة سميرة سعيدحفلا غنائيا كبيرا في الجامعة الالمانية بالقاهرة الجديدة، ويعد هذا الحفل بمناسبة مرور 15 عامًا على انشاء الجامعة.
وقدمت سميرة عدداً من اغنياتها المميزة، حيث بدأت بأغنية " هوا هوا " ثم " يوم ورا يوم "، واختتمت الحفل بإبداء سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث الكبير وسعادتها بتفاعل الجمهور معها.
وكان الفنانمحمود العسيلينجم الفقرة الأولى من الحفل قبل صعود سميرة سعيد لغناء فقرتها ، حيث أمتع الجمهور بمجموعة من أغانيه المحبوبة.
لمشاهدة البوم الصور كاملاً،إضغط هنا.
تصوير شريف عبدربه. 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر خاص بالصور- سميرة سعيد متألقة في حفلها في مصر ومحمود العسيلي يشاركها , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خاص بالصور- سميرة سعيد متألقة في حفلها في مصر ومحمود العسيلي يشاركها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - خاص بالصور- سميرة سعيد متألقة في حفلها في مصر ومحمود العسيلي يشاركها

أخبار ذات صلة

0 تعليق