خاص الفن- طلال الجردي يدخل عالم الغناء من خلال ديو المشاهير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خاص الفن- طلال الجردي يدخل عالم الغناء من خلال ديو المشاهير.. ننقل لكم من الفن هذا خاص الفن- طلال الجردي يدخل عالم الغناء من خلال ديو المشاهير.
حيث خاص الفن- طلال الجردي يدخل عالم الغناء من خلال ديو المشاهير.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. خاص الفن- طلال الجردي يدخل عالم الغناء من خلال ديو المشاهير لهذا اليوم.

علم موقع الفن ان الممثلطلال الجرديسيخوض تجربة جديدة من خلال دخوله عالم الغناء في مشاركته القريبة في برنامج ديو المشاهير في موسمه الجديد المنتظر عرضه اوائل الشهر المقبل.

طلال الذي اعتدنا على نجاحاته في التمثيل واتقانه للادوار هل سيكون بنفس قوة الاتقان في الغناء؟!

وفي مطلع شهر تشرين الثاني المقبل، سيعرض برنامج "ديو المشاهير" في موسمه الثاني على إحدى الشاشات اللبنانية.

وبعد طول انتظار وتساؤلات الناس حول أسماء أعضاء لجنة التحكيم، ذكرت بعد المصادر أنها ستتألّف من ثلاثة أعضاء هم: الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، المؤلّف الموسيقي أسامة الرحباني والمخرج سيمون أسمرالذي يشارك للمرّة الأولى في هذا البرنامج.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر خاص الفن- طلال الجردي يدخل عالم الغناء من خلال ديو المشاهير , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خاص الفن- طلال الجردي يدخل عالم الغناء من خلال ديو المشاهير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - خاص الفن- طلال الجردي يدخل عالم الغناء من خلال ديو المشاهير

أخبار ذات صلة

0 تعليق