مفاجأة شيماء سيف في رمضان 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مفاجأة شيماء سيف في رمضان 2018 ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مفاجأة شيماء سيف في رمضان 2018، وهذا الخبر منقول من دوت مصر المنشور اليوم بعنوان مفاجأة شيماء سيف في رمضان 2018.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مفاجأة شيماء سيف في رمضان 2018.

تعاقدت شركة وان ساوزاند مايلز مع الفنانة شيماء سيف لبطولة المسلسل الإذاعي الكوميدي لشهر رمضان 2018 "الكابو"، والمسلسل من إنتاج الشركة وإخراج تامر حسني وبطولة نخبة من نجوم الكوميديا.

المسلسل يأتي بعد نجاح الشركة العام الماضي في تقديم العديد من الإنتاجات الإذاعية المميزة وعلى رأسها مسلسل كابتن فورشيحة بطولة النجوم زينة ومحمود الليثي.

جدير بالذكر أن شيماء سيف شاركت خلال رمضان الماضي في مسلسل "فى اللا لا لاند"، والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، هناء الزاهد، حمدى الميرغنى، والعمل من تأليف هشام جمال ومن إخراج أحمد الجندى، وتقوم شيماء سيف حاليا بعرض مسرحية أهلا رمضان مع النجم محمد رمضان وهنا الزاهد وروجينا وأحمد فؤاد سليم، وتقام على مسرح الهرم للسنة الثانية المسرحية من تاليف وليد يوسف ومن إخراج خالد جلال.

اقرأ أيضا

شاهد| شيماء سيف بـ"البيجاما" تنافس نجمات هوليود

صور.. تامر شلتوت يستعد لـ"ورا الشمس"

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مفاجأة شيماء سيف في رمضان 2018 , تم نقله وجلبه من موقع دوت مصر, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مفاجأة شيماء سيف في رمضان 2018 وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع دوت مصر . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق