التعليق الأول لهبة طوجي بعد حفلها في السعودية-بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر التعليق الأول لهبة طوجي بعد حفلها في السعودية-بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها التعليق الأول لهبة طوجي بعد حفلها في السعودية-بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان التعليق الأول لهبة طوجي بعد حفلها في السعودية-بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل التعليق الأول لهبة طوجي بعد حفلها في السعودية-بالصورة.

أحيت الفنانة اللبنانية ​هبة طوجي​ مساء أمس حفلاً غنائياً ناجحاً للنساء فقط في ​المملكة العربية السعودية​ من تنظيم هيئة الترفيه في المملكة.

وهو الحفل الأول لها في السعودية والذي يأتي ضمن سلسلة الحفلات التي تقام هناك وللمرّة الأولى بمشاركة فنانين عرب وعالميين كان من بينهم المغني العالمي ياني، والتي تأتي جميعها مع رؤية المملكة 2030 نحو مجتمع أكثر انفتاحاً، والتي أعلنها الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي.

وعبّرت طوجي عن فرحتها بنجاح الحفل من خلال نشر صورة من أجوائه عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بدت فيها على المسرح تغني.

وعلّقت على الصورة بالقول:" يا زينكم، شكرا لكم على الأمسية التي لا تنسى، أعطيتوني أجنحة، أحبكم جميعا".

وأضافت تفاصيل بخصوص إطلالتها، حيث إرتدت فستاناً أنيقاً من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب وإشراف خبيرة الموضة سارة كيروز.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر التعليق الأول لهبة طوجي بعد حفلها في السعودية-بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن التعليق الأول لهبة طوجي بعد حفلها في السعودية-بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق