شيما سيف تضيف لأعمالها في رمضان 2018 مسلسل إذاعي-بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شيما سيف تضيف لأعمالها في رمضان 2018 مسلسل إذاعي-بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شيما سيف تضيف لأعمالها في رمضان 2018 مسلسل إذاعي-بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان شيما سيف تضيف لأعمالها في رمضان 2018 مسلسل إذاعي-بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شيما سيف تضيف لأعمالها في رمضان 2018 مسلسل إذاعي-بالصورة.

كشف المنتج حمد شعبان عن التعاقد مع الممثلة ​شيماء سيف​ لبطولة مسلسل إذاعي كوميدي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وأضاف أنه يتم البحث حالياً عن باقي أبطال العمل، ومن المقرر ان يتولى إخراجه المخرج تامر حسني وسيشارك فيه عدد من نجوم الكوميديا.

ومن ناحية أخرى تخوض سيف السباف الرمضاني المقبل أيضاً من خلال مسلسل " ​بالحجم العائلي​ " من بطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، ندى موسى، محمد مهران، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره منتصف الشهر الحالي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شيما سيف تضيف لأعمالها في رمضان 2018 مسلسل إذاعي-بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شيما سيف تضيف لأعمالها في رمضان 2018 مسلسل إذاعي-بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق