خاص الفن- هل يتم التشبه بالمسيح في كليب أدهم نابلسي الجديد؟!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خاص الفن- هل يتم التشبه بالمسيح في كليب أدهم نابلسي الجديد؟!.. ننقل لكم من الفن هذا خاص الفن- هل يتم التشبه بالمسيح في كليب أدهم نابلسي الجديد؟!.
حيث خاص الفن- هل يتم التشبه بالمسيح في كليب أدهم نابلسي الجديد؟!.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. خاص الفن- هل يتم التشبه بالمسيح في كليب أدهم نابلسي الجديد؟! لهذا اليوم.

على ما يبدو أن الفنانأدهم نابلسييحضر لاطلاق عمل مصور من العيار الثقيل حيث يجمع اغنيتين بفيديو كليب واحد صوره مع المخرجبهاء خداج.

وطرح أدهم أغنيته الجديدة "شدني وغمرني"، في الوقت ذاته الذي نشر فيه نابلسي عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" "برومو" فيديو كليب الأغنية إضافة الى فيديو كليب أغنية "مشتاق".

اللافت بالبرومو القصير اننا نلاحظ بالمشهد فتح يدين الرجل (ليس واضحا ما اذا كان ادهم نفسه) يقف اولا وكأنه يخاطب الجموع ويخاطب الآب السماوي (يذكرنا بوقوف المسيح امام الجموع ويفتح يديه ليباركهم) ، وثم حيث يقف وكأنه مصلوب ، ويتدلى من يديه قماش ابيض وكأنه ما بعد القيامة.

السؤال ينتظر أجوبة وآراء ونحن نطرح الموضوع ليس لاثارة الجدل بل للاستفهام حوله ، ومن المعروف اننا من الداعمين للمواهب العربية وخصوصا موهبة أدهم الكبيرة ونجوميته التي تكبر يوما بعد يوم.

يذكر أن أغنية "غمرني وشدني"، هي من كلمات والحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباّغ. وأغنية "مشتاق" من كلمات علي المولى والحان رامي الشافعي.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر خاص الفن- هل يتم التشبه بالمسيح في كليب أدهم نابلسي الجديد؟! , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خاص الفن- هل يتم التشبه بالمسيح في كليب أدهم نابلسي الجديد؟! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - خاص الفن- هل يتم التشبه بالمسيح في كليب أدهم نابلسي الجديد؟!

أخبار ذات صلة

0 تعليق