ماذا كشفت والدة منّة شلبي عنها؟وماذا قالت عن إنتحار سعاد حسني؟-بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ماذا كشفت والدة منّة شلبي عنها؟وماذا قالت عن إنتحار سعاد حسني؟-بالفيديو.. ننقل لكم من الفن هذا ماذا كشفت والدة منّة شلبي عنها؟وماذا قالت عن إنتحار سعاد حسني؟-بالفيديو.
حيث ماذا كشفت والدة منّة شلبي عنها؟وماذا قالت عن إنتحار سعاد حسني؟-بالفيديو.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ماذا كشفت والدة منّة شلبي عنها؟وماذا قالت عن إنتحار سعاد حسني؟-بالفيديو لهذا اليوم.

صدمت الممثلة المصريةزيزي مصطفىالجمهور بتصريحاتها الأخيرة التي طالت ابنتها الممثلةمنّة شلبيوالممثلة الراحلةسعاد حسنيوالممثلةسهير رمزي. فخلال مقابلة لها في أحد البرامج التلفزيونية تحدثت مصطفى عن العلاقة التي جمعت شلبي مع المخرج خالد يوسف وانفصالهما مشيرة الى أنها لم تكن راضية عن ارتباطهما منذ البداية لكنها وافقت بسبب حب منّة ليوسف.

وأضافت أن سبب معارضتها لهذه العلاقة بأن يوسف شخص "عايش حياته" على حد وصفها، وعن الحادث الذي حصل مع شلبي قالت زيزي الى انه حادث قضاء وقدر وما قيل عن أنه بسبب الحالة النفسية التي كانت تعيشها شلبي بعد الإنفصال عن يوسف غير صحيح.

اما حديث زيزي عن الممثلة الراحلة سعاد حسني فقد أشارت الى أنها تعتقد أن حسني انتحرت لأنها قابلتها قبل فترة من موتها في لندن وكانت في حالة نفسية سيئة.

وأخر مواقفها الصادمة كان عن الممثلة سهير رمزي بسبب تناقضها في رأيها بخصوص عودتها الى التمثيل، حيث أن رمزي عادت الى التمثيل بعد أن كانت قد أعلنت اعتزالها، وهذا ما أغضب زيزي التي قالت أنها تحب الوضوح.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ماذا كشفت والدة منّة شلبي عنها؟وماذا قالت عن إنتحار سعاد حسني؟-بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ماذا كشفت والدة منّة شلبي عنها؟وماذا قالت عن إنتحار سعاد حسني؟-بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ماذا كشفت والدة منّة شلبي عنها؟وماذا قالت عن إنتحار سعاد حسني؟-بالفيديو

أخبار ذات صلة

0 تعليق