حلمي بكر يضع إلهام شاهين في موقف محرج على السجادة الحمراء.. شاهدوا ماذا فعل! بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حلمي بكر يضع إلهام شاهين في موقف محرج على السجادة الحمراء.. شاهدوا ماذا فعل! بالفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حلمي بكر يضع إلهام شاهين في موقف محرج على السجادة الحمراء.. شاهدوا ماذا فعل! بالفيديو، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان حلمي بكر يضع إلهام شاهين في موقف محرج على السجادة الحمراء.. شاهدوا ماذا فعل! بالفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حلمي بكر يضع إلهام شاهين في موقف محرج على السجادة الحمراء.. شاهدوا ماذا فعل! بالفيديو.

تعرضت الممثلة المصرية ​إلهام شاهين​ لموقف محرج أثناء وقوفها على السجادة الحمراء، في إفتتاح مهرجان ​القاهرة​ السينمائي بدورته الـ39، الذي أقيم أخيراً في القاهرة، من أجل إجراء لقاء مع أحد الصحافيين، حيث إصطدم بها عن طريق الخطأ الموسيقار المصري ​حلمي بكر​، ويعتذر بعدها.

وإنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يظهر الموقف الذي تعرّضت له شاهين، ووصف البعض ما حصل بـ "الموقف المحرج" لبكر، فيما وصفه البعض بـ"المحرج" لشاهين، وهناك مجموعة إعتبرت أن ما تعرّضت له شاهين هو نوع من أنواع التحرش، واصفين إن إصطدام بكر بشاهين لم يكن عن طريق الخطأ، بل مقصوداً.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حلمي بكر يضع إلهام شاهين في موقف محرج على السجادة الحمراء.. شاهدوا ماذا فعل! بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حلمي بكر يضع إلهام شاهين في موقف محرج على السجادة الحمراء.. شاهدوا ماذا فعل! بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق