شاكيرا تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة انفصالها عن بيكيه-بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاكيرا تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة انفصالها عن بيكيه-بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاكيرا تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة انفصالها عن بيكيه-بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان شاكيرا تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة انفصالها عن بيكيه-بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شاكيرا تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة انفصالها عن بيكيه-بالصورة.

كثرة الأخبار والأقاويل التي تحدثت مؤخراً عن إنفصال المغنية العالمية ​شاكيرا​ عن حبيبها لاعب كرة القدم الإسباني ​جيرارد بيكيه​، وطوال هذه الفترة لازم الطرفان عدم الرّد بشكل مباشر عليها.

إلى حين لربما وصول الأمر إلى حدّه مع شاكيرا التي قررت الخروج عن صمتها ونفي هذه الأخبار على طريقتها الخاصة متغزلةً ببيكيه.

وجاء ذلك من خلال نشرها صورة له عبر صفحتها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت عليها بالقول:"الجميل يرتدي حذاءً جميلاً".

يشار إلى أن الثنائي غير متزوج رسمياً ويعيشان مع بعضهما منذ حوالي الـ7 سنوات ولديهما ولدين هما ميلانو وساشا وهي تكبره بـ10 سنوات.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاكيرا تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة انفصالها عن بيكيه-بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاكيرا تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة انفصالها عن بيكيه-بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق