هل انسحبت نيكول سابا من مسلسل الهيبة 2؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هل انسحبت نيكول سابا من مسلسل الهيبة 2؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هل انسحبت نيكول سابا من مسلسل الهيبة 2؟، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان هل انسحبت نيكول سابا من مسلسل الهيبة 2؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هل انسحبت نيكول سابا من مسلسل الهيبة 2؟.

أشار المنتج  صادق الصبّاح "الهيبة" الى أن مؤلف المسلسل  هوزان عكو يستكمل حالياً كتابة أحداث الجزء الثاني من العمل المقرّر أن ينافس به في رمضان المقبل نافياً ما يتردد حول مشاكل مع الفنانة ​نيكول سابا​.

وأكد أن المخرج سامر البرقاوي يرشّح حالياً باقي الممثلين للمشاركة في أحداث الجزء الثاني، لافتاً إلى أن من المقرر أن يبدأوا تصويره في مطلع عام 2018 كي يستطيعوا إنهاء التصوير قبل بدء شهر رمضان.

وأيضاً نفى وائل المصري مدير أعمال نيكول سابا خروج العمل السباق الرمضاني، وأّكّد أن نيكول تستعد للعمل وتعكف على دراسة شخصيتها فيه، واختيار الملابس التي ستظهر بها في أحداثه.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هل انسحبت نيكول سابا من مسلسل الهيبة 2؟ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هل انسحبت نيكول سابا من مسلسل الهيبة 2؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق