رامي جمال يتعاون مع محمد حماقي وإليسا في ألبوماتهما الجديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رامي جمال يتعاون مع محمد حماقي وإليسا في ألبوماتهما الجديدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رامي جمال يتعاون مع محمد حماقي وإليسا في ألبوماتهما الجديدة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان رامي جمال يتعاون مع محمد حماقي وإليسا في ألبوماتهما الجديدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رامي جمال يتعاون مع محمد حماقي وإليسا في ألبوماتهما الجديدة.

كشف الملحن ​رامي جمال​، إنه يتعاون مع محمد حماقي بأغنية جديدة في ألبومه القادم من ألحانه ومن كلمات أمير طعيمة، وتوزيع وسام عبد المنعم.

كما يتعاون مع إليسا فى ألبومها الجديد، فى أغنيتن الأولى من كلمات أمير طعيمة، والموزع أحمد عبد السلام، والثانية مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة.

والتعاون الثالث له مع ميريام فارس من خلال أغنية كتب كلماتها أمير طعيمة وتوزيع وسام عبد المنعم.

نذكر أن آخر أعمال  كانت أغنية "أوعديني" كلمات أمير طعيمة، ولحنها رامي نفسه، وقام بالتوزيع الموسيقى أحمد إبراهيم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رامي جمال يتعاون مع محمد حماقي وإليسا في ألبوماتهما الجديدة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رامي جمال يتعاون مع محمد حماقي وإليسا في ألبوماتهما الجديدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق