بعد الجنس...هكذا إحتفل الثري بعيد ميلاد عشيقه الفنان

الفن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد الجنس...هكذا إحتفل الثري بعيد ميلاد عشيقه الفنان.. ننقل لكم من الفن هذا بعد الجنس...هكذا إحتفل الثري بعيد ميلاد عشيقه الفنان.
حيث بعد الجنس...هكذا إحتفل الثري بعيد ميلاد عشيقه الفنان.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بعد الجنس...هكذا إحتفل الثري بعيد ميلاد عشيقه الفنان لهذا اليوم.

بعد أن قضيا سوياً ليالٍ جنسية صاخبة لفتت أسماع كل نزلاء الفندق الشهير في بيروت ، إحتفلالثري العربيبعيد ميلادالفنانالوسيم الصاعد ، وذلك في أرقى مطاعم العاصمة .

وبحسب ما علمت "عصفورة" الفن ، فإن كلفة العشاء وصلت إلى آلاف الدولارات ، حيث كانت المائدة غنية بالمأكولات والمشروبات والحلويات الباهظة الثمن ، عدا عن الهدايا الثمينة جداً التي قدمها الثري العربي لعشيقه الفنان الوسيم الذي هو فنان أيضاً من حيث الوضعيات التي تثير شهوة الثري العربي الجنسية .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بعد الجنس...هكذا إحتفل الثري بعيد ميلاد عشيقه الفنان , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد الجنس...هكذا إحتفل الثري بعيد ميلاد عشيقه الفنان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بعد الجنس...هكذا إحتفل الثري بعيد ميلاد عشيقه الفنان

أخبار ذات صلة

0 تعليق