نوال الزغبي نافست أبلة فاهيتا بخفة ظلها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نوال الزغبي نافست أبلة فاهيتا بخفة ظلها.. ننقل لكم من الفن هذا نوال الزغبي نافست أبلة فاهيتا بخفة ظلها.
حيث نوال الزغبي نافست أبلة فاهيتا بخفة ظلها.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. نوال الزغبي نافست أبلة فاهيتا بخفة ظلها لهذا اليوم.

تستطيع الفنانةنوال الزغبيان تلفت الانظار اليها اينما حلت واطلت ، وآخر الاطلالات التلفزيونية التي كانت بها حديث الجمهور هي حلقتها الناجحة معأبلة فاهيتا"لايف من الدوبلكس" وصرحت نوال عن الكثير من الامور ، من بينها انها غير مرتبطة ، وأنها تُنفق الكثير من الأموال على أناقتها.
كما اوردت نوال خلال حوارها مع "كارو"، إبنة أبلة فاهيتا، مازحةً أنها تبلغ من العمر 18 عاماً فقط والباقي خبرة، فردت كارو كعادتها ممازحةً :"متصابية ومزورة".
وذكرت نوال أيضاً أن والدها منذ صغرها كان يحب سماعها تغني، كما قالت إن إسمها الحقيقي هو نوال ، وأضحكت الجمهور حين دعت أبلة فاهيتا الى زيارة لبنان لتزورا معا الفنانوائل كفوريالمعجبة به الأبلة.

كانت نوال تنافس خفة ظل أبلة فاهيتا في هذه الحلقة ، ولعلهما كانتا بالمستوى نفسه من الفكاهة .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر نوال الزغبي نافست أبلة فاهيتا بخفة ظلها , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نوال الزغبي نافست أبلة فاهيتا بخفة ظلها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - نوال الزغبي نافست أبلة فاهيتا بخفة ظلها

أخبار ذات صلة

0 تعليق